2012/06/26

أسرار بطحاء محمد علي


أسرار البطحاء...

الأحد 24 جوان 2012 الساعة 15:31:27 بتوقيت تونس العاصمة

المبادرة

الأمين العام حسين العباسي قرر تخصيص جزء هام من وقته يوميا لموضوع مبادرة الاتحاد واستقبال مختلف الشخصيات من الجمعيات والاحزاب للبحث في أمر تفعيل المبادرة.

حضور

بوعلي المباركي عضو المركزية النقابية قطع اجازته المرضية وحضر أشغال الهيئة الادارية الوطنية الأخيرة وكان محل حفاوة وترحاب من مختلف النقابيين.

تجمعي

رجل أعمال تجمعي قد يكون محل متابعة من طرف احدى النقابات العامة بسبب تجاوزات ارتكبها عند اشرافه على احدى الجمعيات الناشطة مدرسيا واتهامات خطيرة قد توجه له.

محاصصة

مصادر نقابية أكدت أن أحزاب السلطة تعمل على فرض المحاصصة في توزيع المراكز الديبلوماسية رغم ان التصريحات العلنية تقول غير ذلك.
اتفاق
حبيب جرجير عضو الاتحاد الجهوي للشغل بتونس توصل الى امضاء اتفاق بعودة النقابيين المطرودين من الشركة التونسية للبنك الى عملهم بداية من غرة جويلية القادم.

ندوة وهجرة

محمد الطرابلسي العضو السابق للمركزية النقابية قدم من القاهرة لحضور ندوة قسم العلاقات الخارجية والهجرة وتقديم مداخلة في الغرض.

جلسة واضراب
غدا الاثنين تعقد جلسة جديدة مع وزير الاصلاح الاداري بخصوص اضرابات قطاعي الصحة والمالية والجلسة ستكون بحضور عضو المركزية النقابية حفيظ حفيظ.

متابعة وجهات

قسم الدراسات قرر بعث لجان نقابية جهوية لمتابعة انجاز البرامج والمشاريع التنموية في الجهات واعداد المشاريع البديلة.

متوحشة

ندوة الاطارات النقابية للاتحاد الجهوي للشغل بنابل المجتمعة أخيرا عبرت عن استغرابها لاعتماد الحكومة المؤقتة على اختيارات ليبرالية متوحشة ونزوعها الى استكمال خوصصة المؤسسات العمومية والاستعداد للتفريط في القطاع العام.

داخلي

الأمين العام حسين العباسي سيتولى دعوة الهيئة الادارية الوطنية الى الانعقاد وسيخصص اجتماعها للوضع الداخلي للاتحاد