2012/11/01

المؤتمر الوطني15 لاتحاد الصناعة والتجارة يومي 18 و19 ديسمبر2012

المؤتمر الوطني15 لاتحاد الصناعة والتجارة يومي 18 و19 ديسمبر2012


ينعقد المؤتمر الوطني الخامس عشر للاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية يومي 18 و19 ديسمبر المقبل بمقر الاتحاد بحي الخضراء بالعاصمة.
وحسب بلاغ صدر أمس عن منظمة الأعراف فقد تمت المصادقة على هذا القرار خلال اجتماع المجلس الوطني للاتحاد المنعقد أمس الأربعاء برئاسة السيدة وداد بوشماوي رئيسة الاتحاد بمقر المنظمة.
 كما صادق أعضاء المجلس الوطني على مشروع جدول أعمال المؤتمر 15 وعلى جملة من التعديلات ذات الطابع الترتيبي التي أدخلت على النظام الداخلي للاتحاد لضمان حسن سير المؤتمر.
من جهة أخرى خصص أعضاء المجلس الوطني الجزء الأكبر من هذا الاجتماع لمناقشة مشروع القانون الأساسي الجديد للاتحاد الذي سيتم رفعه للمؤتمر الوطني القادم للمصادقة عليه.
ويتركب المجلس الوطني من أعضاء المكتب التنفيذي وأعضاء الهيئة الوطنية للانتقال ورؤساء الاتحادات الجهوية ورؤساء الجامعات القطاعية ورؤساء الغرف النقابية الوطنية، ويعتبر ثاني أعلى سلطة بعد المؤتمر الوطني، ومن أبرز مشمولات المجلس الوطني تحديد موعد ومكان انعقاد المؤتمر الوطني وضبط جدول أعماله فضلا عن النظر في كل مشاريع تنقيح القانون الأساسي قبل رفعها للمؤتمر الوطني.
                                                  السيدة وداد بوشماوي رئيسة الاتحاد 

                                                                                                      الصباح التونسية 2012/11/01