2012/07/27

غدا اجتماع حاسم للهيئة الادارية لاتحاد الشغل بصفاقس : الطبوبـــي يطالب باطــــلاق ســـــــراح النقابيـين فـــــورا.. الجمعة 27 جويلية 2012 الساعة 10:46:48 بتوقيت تونس العاصمة تونس ـ الشروق طالب نورالدين الطبوبي عضو المركزية النقابية ورئيس الهيئة الادارية للاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس ـ التي من المنتظر أن تجتمع صباح غد ـ باطلاق سراح النقابيين الموقوفين فورا في جهة صفاقس. وقال «نورالدين الطبوبي» انني آمل أن يتم اطلاق سراح النقابيين قبل اجتماع الهيئة الادارية حتى يتسنى تجنب التوتر. وأكّد «الطبوبي» أن كل النقابيين في جهة صفاقس سيتوحدون من أجل اطلاق سراح الموقوفين. وأضاف ان الاتحاد يدافع بقوة عن استقلال القضاء ولكن لا يجب تطبيق القانون على النقابيين فقط. وقال نورالدين الطبوبي المسؤول عن النظام الداخلي بالمركزية النقابية لماذا لم يتم القبض على من أحرق مقرات الاتحاد وعلى من اعتدى على النقابيين وعلى من ألقى بالفضلات في ساحة محمد علي. وأكّد الطبوبي ان الهيئة الادارية للاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس ستكون سيدة نفسها وهي سلطة القرار التي ستقرر التحرك للدفاع عن النقابيين واطلاق سراح الموقوفين.


غدا اجتماع حاسم للهيئة الادارية لاتحاد الشغل بصفاقس : الطبوبـــي يطالب باطــــلاق ســـــــراح النقابيـين فـــــورا..

الجمعة 27 جويلية 2012 الساعة 10:46:48 بتوقيت تونس العاصمة

تونس ـ الشروق
طالب نورالدين الطبوبي عضو المركزية النقابية ورئيس الهيئة الادارية للاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس ـ التي من المنتظر أن تجتمع صباح غد ـ باطلاق سراح النقابيين الموقوفين فورا في جهة صفاقس.

وقال «نورالدين الطبوبي» انني آمل أن يتم اطلاق سراح النقابيين قبل اجتماع الهيئة الادارية حتى يتسنى تجنب التوتر.
وأكّد «الطبوبي» أن كل النقابيين في جهة صفاقس سيتوحدون من أجل اطلاق سراح الموقوفين.
وأضاف ان الاتحاد يدافع بقوة عن استقلال القضاء ولكن لا يجب تطبيق القانون على النقابيين فقط.

وقال نورالدين الطبوبي المسؤول عن النظام الداخلي بالمركزية النقابية لماذا لم يتم القبض على من أحرق مقرات الاتحاد وعلى من اعتدى على النقابيين وعلى من ألقى بالفضلات في ساحة محمد علي.

وأكّد الطبوبي ان الهيئة الادارية للاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس ستكون سيدة نفسها وهي سلطة القرار التي ستقرر التحرك للدفاع عن النقابيين واطلاق سراح الموقوفين.