2012/04/30

أسرار البطحاء ... أسرار البطحاء ...


أسرار البطحاء ... أسرار البطحاء ...

الأحد 29 أفريل 2012 الساعة 09:36:35 بتوقيت تونس العاصمة

متابعة

الأمين العام حسين العباسي يتابع يوميا بشكل دقيق كل الملفات التي تهم الوضع النقابي والاقتصادي والاجتماعي وتولى خلال الاسبوع لقاء عدد من الهياكل النقابية.

القصرين

بلقاسم العياري عضو المركزية النقابية تحول الى القصرين للتفاوض في ملف مصنع الرخام بعد التحركات التي قام بها عمال المصنع.

القاهرة

بوعلي المباركي عضو المركزية النقابية المسؤول عن الإدارة والمالية تحول الى القاهرة بصفته عضوا في لجنة المراقبة والتدقيق المالي لمنظمة العمل العربية.

راية الاتحاد

بعد تصريح رئاسة الجمهورية والدعوة الى المشاركة في احتفالات عيد الشغل قال الاتحاد العام التونسي للشغل إنه يرحب بكل مشارك وكل المشاركات ستكون تحت راية الاتحاد.

فايس بوك

على شبكة الفايس بوك انطلقت الكثير من المجموعات في الدعوة الى المشاركة بقوة الى جانب الاتحاد العام التونسي للشغل في احتفالات غرة ماي وفي المسيرة الحاشدة التي ستنطلق نحو شارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة.

تحقيق

قيادة الاتحاد العام التونسي للشغل طالبت رسميا بفتح تحقيق في الاعتداءات ضد المعطلين عن العمل لكن الى حد الآن لا يعرف مصير هذا التحقيق.

لجان إدارية

انتخابات اللجان الإدارية المتناصفة فاز في عدد كبير من المؤسسات فاز بكل مقاعدها وجوه نقابية من الاتحاد. من بين الفائزين سامي العوادي الكاتب العام السابق لجامعة التعليم العالي والبحث العلمي.

قضية

قضية عدلية نشرت ضد مسؤول نقابي تمت إزاحته من مسؤولية الكتابة العامة. القضية تتعلق بالثلب والتهجم والافتراء على الاشخاص والمتهم تمت دعوته الى التحقيق.

مؤتمرات

مؤتمرات ساخنة في عدد من النقابات الأساسية لقطاع التعليم الثانوي من أهمها النقابات الأساسية بجهة أريانة التي ستشهد تجاذبات انتخابية حادة وشديدة.

المنستير

تقرر تأجيل نقابة عملة الارض لتونس الجوية بمطار المنستير الى يوم 4 ماي القادم والاشكالية المطروحة الآن هي عدم تمكن عملة الارض بمطار النفيضة من التصويت رغم حصولهم على بطاقات انخراط.