2012/06/20

العباسي يرد على مسؤول بحركة «النهضة» : الانتصار ممكن في الوقت الضائع


العباسي يرد على مسؤول بحركة «النهضة» : الانتصار ممكن في الوقت الضائع

الأربعاء 20 جوان 2012 الساعة 10:07:43 بتوقيت تونس العاصمة


Slide 1
تونس ـ الشروق
ردّ حسين العباسي الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل على تصريحات أحد المسؤولين في حركة النهضة بخصوص المبادرة التي تقدم بها الاتحاد.


وكان العباسي يتحدث أمام اجتماع الهيئة الادارية الوطنية مؤكدا أن تصريح المسؤول بحركة النهضة والذي قال فيه أن المبادرة أتت في الوقت الضائع لا يلزم الا نفسه.
وأضاف «العباسي» الوقت الضائع يدخل أيضا في قانون اللعبة ويمكن أيضا تحقيق انتصارات في الوقت الضائع.

وقال العباسي اننا لا نريد التهجم على أي طرف ولكن الاتحاد العام التونسي للشغل لعب منذ تأسيسه أدوارا كبيرة وطالب الاطراف باستيعاب هذه الحقيقة.
وأضاف حسين العباسي أتمنى أن لا يكون هذا الرأي هو رأي حركة النهضة ويكون رأي يلزم فقط من صرح به.

وبيّن الأمين العام إن مبادرة الاتحاد وجدت الترحاب من كل الأطراف السياسية داخل وخارج السلطة كما اتصلت شخصيات سياسية وحزبية ومنها من حزب التكتل وحزب المؤتمر وعبرت عن مساندتها للمبادرة التي تقدم بها الاتحاد.

اعتداءات

وتعرّض الأمين العام حسين العباسي خلال اجتماع الهيئة الادارية الى الاعتداءات التي تعرضت لها مقرّات الاتحاد وقال ان الاعتداءات كانت منتظرة فقد تلقينا الكثير من التهديدات على شبكة «الفايس بوك» ثم انتقل الأمر الى استعراض للقوة من أطراف لها أجندات خاصة تعمل على نحت مجتمعنا بالشكل الذي تريده.
وأكّد العباسي ان الاعتداءات التي تعرضت لها مقرات الاتحاد كانت ممنهجة ومنظمة وهناك معتدون رفعوا شعار «لا إله إلا ا& الاتحاد عدو ا&».
وأضاف «هناك من المعتدين معروفين وقد قدمنا قضايا وسنتابع نتائج الابحاث والتحقيقات ونطالب بمحاكمة المورطين وبالتعويضات المادية والمعنوية».
كما طالب «العباسي» بأن تكون الابحاث والتحقيقات جدية ومسؤولة للوصول الى الجناة والمورطين الحقيقيين.